<> أشرف حكيمي الظهير الطائر للمغرب..معلومات وارقام | أخباركوم
رياضةعاجل

أشرف حكيمي الظهير الطائر للمغرب..معلومات وارقام

أشرف حكيمي الظهير الطائر فى المغرب..معلومات وارقام

اخبار كوم/سبورت

لعب أشرف حكيمي ،الظهير الطائر للمغرب دورا كبيرا فى تأهل منتخب المغرب التاريخي لمواجهة منتخب البرتغال فى إطار منافسات دور ربع نهائى كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر والمستمرة حتى 18 ديسمبر الجارى.

وتأتي أهم أرقام أشرف حكيمي كالتالي:

السن: 24 سنة

القيمة التسويقية: 65 مليون يورو

النادي: باريس سان جيرمان

المركز: ظهير أيمن

أول مشاركة مع المغرب: 2016

أهدافه مع المغرب: 8 أهداف في 58 مباراة

هذا وقد أثارت رقصة الظهير المغربى أشرف حكيمى، نجم منتخب المغرب، بعد الفوز على إسبانيا غضب لويس إنريكى المدير الفنى للماتداور الإسبانى بعد ربط الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعى، المتابعون بينها وبين الرقصة نفسها التى أداها اللاعب مع زميله فى باريس سان جيرمان، سيرجيو راموس.

وبذلك أصبح المغرب أول دولة عربية تتأهل لدور الثمانية فى كأس العالم 2022، بعدما أقصى إسبانيا بركلات الترجيح، أمس الثلاثاء، ليتأهل لدور الثمانية، كما أصبح رابع منتخب أفريقي يتأهل لهذا الدور في تاريخ كأس العالم.

سدد Hakimi ركلة الحسم للمنتخب المغربى، حيث نجح فى تسجيلها ببراعة على طريقة “بانينكا”، ثم وقف عند منطقة الجزاء ورقص بطريقة تشبه سير البطاريق.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديوهات سابقة بين حكيمى وزميله الإسبانى سيرجيو راموس، فى إحدى مباريات باريس سان جيرمان الفرنسى، وهما يرقصان بالطريقة ذاتها، قبل أن يكررها حكيمي أمس منفردا.

وظهر أن حكيمي يريد تقديم الدعم لزميله سيرجيو راموس، الذى تم استبعاده من قائمة المنتخب الإسبانى التى اختارها المدرب لويس إنريكى للمشاركة فى المونديال.

وسلطت الجماهير الضوء على هذه الرقصة والتي تؤكد العلاقة القوية بين راموس وحكيمي، منذ أن تم تصعيد اللاعب المغربي للفريق الأول في ريال مدريد عام 2018، خلال تواجد المدافع الإسباني مع الميرنجي.

هذه الرقصة اعتاد حكيمى على القيام بها خلال احتفاله بالأهداف، مع زميله في باريس سان جرمان، سيرجيو راموس.

لذا اعتبر الخبراء أن حكيمى كان يرسل برسالة تضامن مع صديقه راموس، بهذه الرقصة، وكذلك رسالة “رد” على إنريكي بسبب استبعاده راموس.

وكان حكيمى قد أشار في وقت سابق إلى أن راموس هو المدافع الأفضل في العالم، وذلك فور إعلان خبر استبعاده عن المونديال.

راموس من جهته لم يعلق على اللقطة، وأكد أنه حزين لخروج منتخب بلاده من مونديال 2022م

أشرف حكيمي الظهير الطائر فى المغرب..معلومات وارقام

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق