<> جريمة بشعة بأبو تيج باسيوط…مقتل مسنة علي يد اين أخيها.. ذبحوها لسرقة"تحويشة الحج" | أخباركوم
اسيوطحوادثعاجل

جريمة بشعة بأبو تيج باسيوط…مقتل مسنة علي يد اين أخيها.. ذبحوها لسرقة”تحويشة الحج”

جريمة بشعة بأبو تيج باسيوط…مقتل مسنة علي يد اين أخيها.. ذبحوها لسرقة (تحويشة الحج).

أخبار كوم /أسيوط

شهدت قرية النخيلة بمركز ابو تيج بمحافظة أسيوط،جريمة بشعة حيث تجرد شاب مت كل معاني الإنسانية،وقام هو وأصدقائه بقتل شقيقية والده والتمثيل بجثتها،وذبحها وقطع أصابعها بفرض سرقتها.

مقتل عجوز على يد ابن اخيها:
تعةد أحداث الواقعة عندما تزوجت مديحه التي تبلغ من العمر قرابة 60 عاما من ص،عبد الحفيظ تزوجته وكانت حينها تبلغ 50 عاما واقامت معه بمنزله بالقاهره وعندما اشتد عليه مرضه، قام بشراء منزل لها بقريه النخيله بجوار اخواتها لكي يحافظوا على اختهم من بعد وفاته، وترك لها ما يجعلها تعيش حياة كريمة بعد وفاته ، ولكن ما حدث لها من أخواتها كان عكس ذلك وكسر كل معاني الرحمة والإنسانية، فقد قام ابن اخيها( ا، ن) واثنان من أصدقائه بقتلها بكل وحشية ودم بارد، بل وتفننوا في التمثيل بها والعبث بجسدها تمزيقا وذبحا.

بداية انكشاف الجربمة:
بدأت معالم الجريمة تتكشف منذ ثاني أيام دفن مديحة، ذلك الإجراء الذي تم على عجالة وبتواطؤ واستعجال من ذويها ممن اكتشفوا الجريمة وتغاضو عن الإبلاغ وأخذ حق القتيلة.
إشاعة انتشرت في القرية بسرعة حول اختفاء مديحة، وظل البحث عنها لساعات ،ثم قام بعض من اخواتها والجيران بكسر باب المنزل، لتتعالى الأصوات الصراخ بأنها توفيت وتم دفن الجثه بعد استخراج تصريح الدفن .
بعد الدفن ب 48 ساعة استشاط احد أقاربها غضبا، وبدأ في الحديث عن جريمة قتل تم التعتيم عليها، حيق بدأ يشرح رؤيته لذبحها من الوريد إلى الوريد، قال بأنه قد تم قطع جن عنقها واصابعها وهناك عدة طعنات في البطن.

الفاعل الحقيقي غير معلوم:
تساؤلات طرحها الجميع عن القاتل هل هو ابن أخيها الذي قام والده بطرده من المنزل واستقبلته عمته في منزلها ، أم مجرم آخر، لتشاع وغية أخرى أقرب إلى التصديق بأن ابن أخيها هو القاتل بمساعدة بعض أفران ورفاق السوء.
أخبر الشاب عمته بأن اثنين من أصحابه سوف ياتى ليقضوا معه بغض الوقت، وقامو بمحاولة تخديرها عن طريق مخدر في الشاى، وعندما رأته همت بالنجدة والصراخ، فهجموا عليها، وقاموا بضربها علي رأسها وطعنها وذبحها بالعنق، وقام أحدهم بانتزاع أقراطها الذهبية بقوه مما أدى الي قطع الأذن، وقطع احدى اصابعها لانتزاع خاتم ذهبي، وسرقه مبلغ مالي قرابة 40,000 جنيه تقريبا كان تدخره لرحلة الحج.
تم عمل مناظرة للجثه، وبناء عليه تم إلقاء القبض على أخواتها والمغسلة والمشتبه فيهم وكل من شارك في إخفاء الجريمه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جريمة بشعة بأبو تيج باسيوط…مقتل مسنة علي يد اين أخيها.. ذبحوها لسرقة (تحويشة الحج).
جريمة بشعة بأبو تيج باسيوط…مقتل مسنة علي يد اين أخيها.. ذبحوها لسرقة (تحويشة الحج).

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق