<> قتل شقيق زوجته لرفض أسرتها العودة لمنزل الزوجية ببنى سويف | أخباركوم
بني سويفحوادثعاجل

قتل شقيق زوجته لرفض أسرتها العودة لمنزل الزوجية ببنى سويف

قتل شقيق زوجته لرفض أسرتها العودة لمنزل الزوجية ببنى سويف

أخبار كوم/ بني سويف

قتل شقيق زوجته فى قرية أبشنا التابعة لمركز بنى سويف، عقب وقوع مشادة كلامية بينهما، على إثر خلافات بين الجانى وزوجته وتركها منزل الزوجية منذ أكثر من شهر إلى منزل شقيقها.

هذا وقد قام الجانى بطعن شقيق زوجته بآلة حادة، وليسقط المجنى عليه غارقًا فى دمائه ويلفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى بسبب رفض المجنى علية عودة شقيقته إلى منزل زوجها.

كان اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، قد تلقي إخطارا من العميد هشام فريد مأمور مركز شرطة بنى سويف، بتلقيه بلاغ من المستشفى بوصول “ع. م. ع ” 30 سنة، مقيم قرية ابشنا، مصابًا بطعنة فى الصدر بسلاح أبيض، والذى وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتوجيه اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحثى بإشرافه لكشف ملابسات الحادث وضبط الجانى.

وقد أسفرت تحريات المقدم أشرف الخولى رئيس مباحث مركز بنى سويف، تحت اشراف اللواء أسامة جمعة مدير إدارة البحث الجنائى، أن مشاجرة وقعت بين المجنى عليه ” ع ع.ع “، 30 سنة، أعمال حرة، وبين زوج شقيقته، ” محمود. ر. م ” 40 سنة، عامل، مقيم بقرية طحا بوش، الذى ذهب وشقيقه إلى منزل والد وشقيق زوجته لرغبته فى عودة زوجته التى غادرت منزل الزوجية منذ أكثر من شهر أثر خلافات بينهما.

كما أضافت التحريات إلى وقوع مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة فأخرج العامل سلاح أبيض عبارة عن” سنجة ” كانت معه وطعن شقيق زوجته فى صدره، لفظ أنفاسه عقب وصوله المستشفى. 

تمكن المقدم أشرف الخولى رئيس مباحث مركز بنى سويف، والنقيب أحمد سمير جابر معاون المباحث القبض على المتهم وتحريز الأداة المستخدمة فى الحادث، وتحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة تولت التحقيقات تحت إشراف المستشار طارق صادق رئيس نيابة مركز بنى سويف.

قتل شقيق زوجته لرفض أسرتها العودة لمنزل الزوجية ببنى سويف
قتل شقيق زوجته لرفض أسرتها العودة لمنزل الزوجية ببنى سويف

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق