<> كشف غموض العثور على جثتى شقيقتين داخل شقةبالبحيرة | أخباركوم
البحيرةحوادث

كشف غموض العثور على جثتى شقيقتين داخل شقةبالبحيرة

أمن البحيرة يكشف غموض العثور على جثتى شقيقتين داخل شقة فى دمنهور

أخبار كوم/البحيرة

أعلنت أجهزة الأمن بالبحيرة الكشف عن ملابسات العثور على جثتى شقيقتين داخل شقة ، حيث تبين أنهما استنشقتا تسرب غاز من سخان الشقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيقات.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله بعدد من المواقع الإخبارية بشأن وفاة سيدتين داخل شقة بعقار كائن بدائرة مركز شرطة دمنهور بمديرية أمن البحيرة.

حيث تبين بالفحص أنه ورد بلاغ من إدارة شرطة النجدة إلى مركز شرطة دمنهور بوفاة سيدتين داخل عقار بدائرة المركز، وبالانتقال تبين أن الشقة مستأجرة لفنى سيارات ويقيم بها وزوجته منذ خمسة أشهر، وعُثر بداخلها على جثمانى الزوجة وشقيقتها إحداهما بالصالة والأخرى بالحمام، كما تبين وجود سخان وجدت مفاتيحه على وضع التشغيل وشعلته مطفأة.

وبمناقشة مستأجر الشقة أفاد بأنه كان مستغرقاً بالنوم وحال استيقاظه اكتشف وفاتهما، وأرجح أن سبب الوفاة استنشاق غاز نتيجة لتسربه من سخان الشقة، وأضاف بأنه يشعر بحالة من الدوار وعدم الاتزان وفقد جزئى بالسمع.

هذا وبتوقيع الكشف الطبى على جثمانى المتوفيتين بمعرفة مفتش الصحة أفاد خلوهما من ثمة إصابات ظاهرية، وأن مستأجر الشقة يعانى من عدم إدراك جزئى لاحتمالية استنشاقه أول أكسيد الكربون، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق