<> مصرع طفل رضيع…ضربه والده حتي الموت | أخباركوم
أخبار عالميةحوادثعاجل

مصرع طفل رضيع…ضربه والده حتي الموت

مصرع طفل رضيع…ضربه والده حتي الموت

أخبار كوم/القاهرة

لقي طفل رضيع في مدينة تيكوتشي برومانيا مصرعه،وذلك بعدما ضربه والده بعنف دون رحمة، وقد ألقت الشرطة القبض على الأب المتهم فيما تم نقل الأم “مونورا” إلى ملجأ للشابات اللاتي تعرضن للإيذاء في مدينة بوخارست.

هذا وبعد تعرض الطفل الرضيع للضرب المبرح على يد والده، تم نقله وهو في حالة غيبوبة إلى مستوصف طبي بالبلدية التي تعيش فيها الأسرة، وهناك صُدم الطاقم الطبي بمدى إصابة الطفل الصغير، حيث كان “مشوه، وضعيف، وعيناه مغمضتان وهناك كدمات حول فمه”، وكان يعاني مشاكل في التنفس وفي حالة مرضية يرثى لها.

كما أرسل المستوصف الطفل إلى أحد المستشفيات بحسب ما ذكرته وسائل إعلام رومانية، وتم إدخاله إلى جناح العناية المركزة، وبإجراء الفحوصات تبين أنه يعاني كسور ونزيف داخلي.

وقد اعترف الأب البالغ من العمر 24 عاماً، بأنه ضرب الطفل الصغير، لكنه زعم بحسب موقع سباي نيوز الإخباري أن ذلك حدث عن غير قصد أثناء نومه.

جدير بالذكر انه تعرف الأب والأم على بعضيهما على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عام 2017، وقال جيران الأسرة إنهما كانا يعيشان في ظروف بائسة ودخلهم منخفض للغاية. وكان يعتدي عليها كثيراً لكنها نادراً ما كانت تغادر المنزل، وهي الآن تتلقى الإرشاد النفسي في ملجأ الشابات بمدينة بوخارست.

مصرع طفل رضيع…ضربه والده حتي الموت
مصرع طفل رضيع…ضربه والده حتي الموت

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق