<> "وكل ما نفترق" ملخص الحلقة11..كشف لغز جديد | أخباركوم
اخبار الفن

“وكل ما نفترق” ملخص الحلقة11..كشف لغز جديد

"وكل ما نفترق" ملخص الحلقة11..كشف لغز جديد

أخبار كوم/القاهرة

كشفت أحداث مسلسل “وكل ما نفترق” للنجمة ريهام حجاج، والتي جاءت بعنوان “شجرة الليمون” ، من خلال مشاهد الفلاش باك أن تلك المرأة التي تعيش معها مأمونة وزينب هي خالتهما، وذلك الرجل هو وزجها والذى يحاول في مشهد من المشاهد التلصص ليلا والتحرش بمأمونة بعد أن عاد من سهرته مخمورًا، لكن زينب تمسك سكين في يدها وتقتله وتدخل بعدها الإصلاحية.

وبعد فترة من الزمن، تظهر زينب في سوق القرية ويطاردها الناس بعد محاولة سرقتها بضائع، وخلال هروبها يقابلها حامد – محمد شيبا – وتقفز على الموتوسيكل الذى يقوده ويذهب بها بعيدا عن السوق، وأسفل الجبل يعرض عليها الصعود إلى الجبل لتعيش بعيدا عن الناس.

على جانب آخر تعمل أختها التؤام “مأمونة” في بيت العمدة سعدون – عمرو عبد الجليل، وخلال عجنها الخبز يراها العمدة ويسألها عن اسمها وأهلها ويوصى بزيادة راتبها وبعد أيام يعرض عليها الزواج ووعدها إن أنجبت له الطفل الذى تحلم به سيجعلها “سلطانة زمانها”.

جدير بالذكر أن مسلسل “وكل ما نفترق” يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

“وكل ما نفترق” ملخص الحلقة 11..لغز فى حياة الطفلتين مأمونة وزينب ينتهى بجريمة قتل

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق