Close

أخباركم

العارضة تمنع أفشة من تسجيل هدف ثانٍ للأهلي أمام الترجي…شاهد بالفيديو

 


سنتحدث في هذه المقالة عن العارضة تمنع أفشة من تسجيل هدف ثانٍ للأهلي أمام الترجي. عاش النادي الأهلي المصري لحظات دراماتيكية في الدقائق الأخيرة من إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، عندما ارتدت تسديدة محمد مجدي أفشة من العارضة، محرّمةً “المارد الأحمر” من هدف ثانٍ كان سيُعزّز تقدّمه في النتيجة. سنعرف التفاصيل فيما هو آت.

العارضة تمنع أفشة من تسجيل ثانٍ للأهلي أمام الترجي

حرمت العارضة محمد مجدي أفشة من تسجيل هدف ثانٍ للأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في الدقيقة 88 من مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حرمت العارضة محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تسجيل هدف ثانٍ لفريقه. وذلك بعد أن قام بتسديد الكرة مباشرةً من الكرة الثابتة، إلا أنها ارتدت من العارضة.

تصريحات محمد مجدي أفشة بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا

 عبر محمد مجدي أفشة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي. وأكد أنه لا يزال يرغب في حصد المزيد من البطولات. كما قدم التهنئة للجماهير الحمراء وأشاد بدعمهم للفريق، معبرًا عن سعادته بحصد بطولة دوري أبطال أفريقيا الرابعة له مع الفريق. وأكد أنه لا يركز في الأرقام بقدر حصد الألقاب، مشيرًا إلى أهمية خلق تاريخ وتحقيق البطولات. أفشة أكد أنه سيظل متحمسًا لحصد المزيد من البطولات وصناعة تاريخ لصالح النادي وجماهيره.

تعليقات أفشة حول مشاركته كبديل وكرة اصطدمت بالعارضة

أفشة أكد أنه دائمًا يركز في المباريات التي يشارك فيها كبديل على رؤية المدير الفني للفريق. وأشار إلى أنه يعتبر الجلوس على دكة البدلاء والمشاركة في الجزء الأخير من المباراة أمرًا جميلًا، حيث يمكنه أن يساهم في تعب الفريق المنافس وأن يكون له رؤية مميزة للملعب. كما أشار إلى أهمية الاستماع لتوجيهات المدرب وتنفيذها. وفيما يتعلق بكرة اصطدمت بالعارضة، أعرب أفشة عن ندمه وعتابه لنفسه لعدم تمكنه من تسجيل هدف، مشيرًا إلى أنه سيتركز في الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف.

تهاني محمد سراج الدين بفوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا

محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قدّم تهانيه لجماهير النادي بعد تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة 12 في تاريخ النادي. الفريق توّج بالبطولة بفوزه على الترجي التونسي بهدف نظيف في مباراة الإياب التي أقيمت في استاد القاهرة. وفي تصريحات تلفزيونية، أكد سراج أن الفريق كان يواجه أوقاتًا صعبة منذ بداية البطولة، وأن هدفهم كان الحفاظ على اللقب. كما أشار إلى أنه لم يحدث أي تدخل في منظومة الجهاز الفني.

وأن الجميع داخل النادي يعمل وفق منظومة محددة. وأضاف أن الفترة الأخيرة كانت من أفضل الفترات بالأرقام والبطولات، وأشار إلى أن هدف محمد أفشة في العارضة خلال المباراة قد وقع في قلوبهم ووترتهم. وفي الختام، أكد أن هناك أخبار سعيدة للجماهير في الفترة المقبلة على مستوى الإنشاءات والجانب الرياضي، وأن هدفهم الدائم هو إسعاد الجماهير.

رد فعل مارسيل كولر على أزمة محمد مجدي أفشة

بعد مباراة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. كشف مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن رد فعله تجاه أزمة محمد مجدي أفشة. أكد كولر أن اللاعبين في مصر مختلفين تمامًا عن اللاعبين في أوروبا، وأنه يجب على المدربين التأقلم مع الأجواء هنا. وأشار إلى أنه بالنسبة له، الاستمرارية في خوض التدريبات بقوة شرط أساسي لمشاركة اللاعبين في مباريات الفريق. فيما يتعلق بخلافه مع أفشة، أوضح كولر أن الأمر انتهى تمامًا بمجرد اعتذار اللاعب.

وأكد أنه لا يظهر أي رد فعل أو قرار إلا بالتصرف الذي صدر أمامه فقط وشاهده. وأضاف أنه لا يمكنه فعل كل شيء كما يحدث في أوروبا، وأنه لا مجال لأي لاعب يتعامل بشكل غير لائق. مشيرًا إلى أنه يتحدث مع اللاعب بعد حدوث أي أزمة ويخبره أن تصرفه غير مقبول، وفي حالة تكرار السلوك غير الملائم، يتم فرض غرامة مالية. مارسيل كولر يؤكد على أهمية الاستمرارية في خوض التدريبات بقوة كشرط أساسي لمشاركة اللاعبين في مباريات الفريق. يشدد على أنه لا مجال لأي لاعب يتعامل بشكل غير لائق، ويؤكد على أنه دائمًا يتحدث مع اللاعب بعد حدوث أي أزمة ويخبره بعدم قبول تصرفه.

بطولات أفشة مع الأهلي

محمد مجدي أفشة تمكن من الفوز بـ 14 بطولة مع الأهلي. حيث فاز بثلاث بطولات للدوري الممتاز ومثلهم لكأس السوبر المحلي، واربعة ألقاب لدوري أبطال أفريقيا ولقبين للسوبر الأفريقي، بالإضافة إلى الفوز بلقب كأس مصر مرتين. شارك محمد مجدي أفشة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية ثلاث مرات متتالية، بداية من كأس العالم للأندية في قطر 2021 والإمارات 2022 والمغرب 2023.

حقق المركز الثالث في النسختين الأولى والميدالية البرونزية في النسخة الأخيرة التي أقيمت في المغرب. يُعتبر هدف محمد أفشة “القاضية ممكن” من بين الأهداف البارزة التي سجلها خلال مشواره مع الأهلي. حيث قاد الفريق للتتويج بالنجمة التاسعة في دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك في نهائي القرن.

وفي النهاية،أثبتت تسديدة أفشة مدى خطورة “المارد الأحمر” من الكرات الثابتة، حيث كان قريباً من تسجيل هدف ثانٍ من هذه الركلة. لكنّ الحظ لم يُحالف الأهلي في هذه اللعبة، ليُكتفي بالفوز بفارق هدف ويُتوج بطلاً لدوري أبطال إفريقيا.

لمشاهدة  العارضة وهي تمنع أفشة من تسجيل هدف تاني اضغط الزر بالأسفل.