Close

أخباركم

رحيل محمود علاء عن نادي الزمالك

 


أصدر نادي الزمالك بيانا يوم الخميس عن مغادرة محمود علاء لاعب فريق كرة القدم لنادي الزمالك، وذلك بشكل ودي بين الطرفين، وصرح نادي الزمالك  في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن  كل تقدير والامتنان للاعب الفريق محمود علاء وتمني النادي له النجاح بحياته القادمة

رحيل محمود علاء عن نادي الزمالك

 صرحت مصادر أن اللاعب محمود علاء قبلا بالاتفاق مع نادي الزمالك على التنازل عن بعض من أمواله المتأخرة، وذلك لإتمام عقده بالتراضي بين اللاعب ونادي الزمالك، وأن مغادرته للنادي سوف تكون آخر شهر يونيو الحالي، وأنه سوف يتم رحيله دون الانتظار لنهاية  الموسم، وأضاف  المتحدث أن اللاعب حسم أمره بالخروج من نادي الزمالك  بالفترة الماضية، وذلك بتركيز اهتمامه على مشواره  الكروي دون الإفصاح عن المكان الذي سوف يلتحق به في الفترة القادمة .

دخل  محمود علاء فريق كرة القدم لنادي الزمالك في اغسطس 2017 وخلال هذه الفترة كان هناك مده تم نقل الاعب  الى نادي الاتحاد السكندري من قبل نادي الزمالك،

 وأثناء وجود محمد علاء في نادي الزمالك لعب مع الفريق 181 تنافس أدخل خلالها 41 جون وشارك في إدخال ثلاثة آخرين، إما في الفترة الحالية لم يلعب محمود علاء في فريق الكرة القدم بنادي الزمالك إلا خمس تنافسات في كل المسابقات، وينتهي مشوار محمود علاء مع نادي الزمالك بعد سبع سنين من  دخوله للفريق ومجيئه من نادي وادي دجلة

وخلال وجود محمود علاء مع فريق نادي الزمالك احتفالا بالفوز بالدوري المصري  الممتاز مرتين، والفوز بكأس مصر ثلاث مرات، والفوز مرة بكأس السوبر المصري الافريقي، والفوز مرتين في الكونفدرالية.

رسالة محمود علاء لجماهير نادي الزمالك

أعلن محمود علاء على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أن الزمالك له كل الشكر والتقدير خلال الفترة الماضية. وصرح اللاعب عن حبه لشعب نادي الزمالك العظيم  الذي كان واقفا بجانبه مده سبع أعوام  التي شهدت مجموعة من الفوز بالمنافسات، و مجموعة من الهزيمة وأنه في كل الأوقات كان دائما  هذا الجمهور هو الباقي، وإضافة اللاعب أنه قدم كل ما لديه لإسعاد هذا الجمهور، واعتذر منهم إن كان قد أخطأ  في أي وقت، وأن هناك  اجتماع بينهما يوما ما.

وأضاف محمود علاء كل الامتنان والتقدير للكابتن حسين لبيب، ومسؤول الإدارة، وكل العرفان للكابتن عبد الواحد السيد ،وكل الاحترام والتقدير لكل أفراد الجهاز الفني، والاداري، والطبي، وكل العاملين في غرفة الملابس،  ولكل  زملائه اللاعبين، وتمنى اللاعب كل النجاح والانتصارات لنادي الزمالك المدة القادمة،  ويكمل واتمنى ان يظل نادي الزمالك دائما في انتصار وفوز.

رساله نادي الزمالك للاعب

 وأصدر نادي الزمالك على موقعه  الرسمي مجموعة من اللقطات للاعب محمود علاء بعد التوقف عن اللعب للفريق ، وحصوله علي الأوراق الخاصة بخروجه، وعلق عليها  أن اللاعب له كل الاحترام والتقدير لمشواره  مع نادي الزمالك ونتمنى له النجاح في الفترة المقبلة .

تصريح اسماعيل يوسف على خروج محمود علاء من نادي الزمالك

صرح  الكابتن إسماعيل يوسف لاعب نادي الزمالك السابق، أن خروج محمود علاء من فريق كره القدم لنادي الزمالك كان بكل هدوء وبشكل ودي،  لكي يقوم اللاعب بالتفكير في خطوته القادمة، وأن اللاعب يفكر في مجموعة من العروض المقدمة لهم من دول عربية إلا أنه يفكر بشكل جاد للانتقال إلى الدوري الخليجي.

  وأكمل الكابتن إسماعيل يوسف  أنه في حالة من المفاجأة بسبب عدم التركيز على محمود علاء في المدة السابقة، و استغلال مهاراته، وأكمل إسماعيل أن اللاعب محمود  علاء وهو قيمة كبيرة، وأن اللاعب فعل كل ما يستطيع لنادي الزمالك، وأنه صانع أهداف من الدرجة الأولى، وكان علي نادي الزمالك أن يشاركه مع الفريق حتى آخر وقت.  وتمنى الكابتن إسماعيل يوسف للاعب النجاح والتوفيق في خطوته القادمة وأنه بذل قصارى جهده مع نادي الزمالك.

رسالة  الونش لزميله محمود علاء

وقام اللاعب محمود حمدي الونش  بإرسال رسالة وداع لزميله محمود علاء، الذي اتخذ قرار الخروج من الفريق في  آخر الشهر الجاري، ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل فيسبوك، إنه يتمنى النجاح لزميله في الفترة القادمة، وأن له كل التقدير والاحترام  على الفترة التي قضاها معه في فريق نادي الزمالك، وكل التفاصيل الجميلة والأمور الصعبة التي خاضوها معا في نادي الزمالك، وأضاف الونش أن محمود علاء لم يقصر في أي مجهود تجاه نادي الزمالك وإدخال الفرح على جمهور النادي.

 والجدير بالذكر ان نادي الزمالك يمر بفتره من الاضطراب خلال الفترة الماضية حيث قام بالانسحاب من مباراته مع الأهلي، وأدى ذلك إلى إنزال العقوبة عليه بأنه يكون خاسراً أمام خصمه النادي الأهلي 2-،0 وأنه سوف يخصم له ثلاث نقاط من مجموع نقاطه في نهاية الموسم، وسوف يتم تغريمه مبلغ مالي تحدده رابطة الأندية، وكان نادي الزمالك في اجتماعات الفترة الماضية للوقوف على الأمر النهائي في خوض مباراته المؤجلة وانتهى الأمر بلعب نادي الزمالك للمباراة ضد سيراميكا كليوباترا في الموعد المحدد لها، وانتهى اللقاء بفوز نادي الزمالك بأربع أهداف نظيفة مقابل هدفين لسيراميكا كليوباترا، وبذلك ينتقل نادي الزمالك من المركز العاشر برصيد 34 نقطة إلى المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

كما سوم يقوم نادي الزمالك بلعب المباراة القادمة يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024 التي ستقام في الساعة 7:00 مساء وسوف يكون اللقاء بين نادي الزمالك وفريق فاركو.