Close

أخباركم

حادثة فاجعة الكيلو 11 بالإسماعيلية.. أصيب الأطفال ومات الكبار

 


حادثة فاجعة الكيلو 11 بالإسماعيلية.. أصيب الأطفال ومات الكبار، في محيط مستشفى حميات الإسماعيلية شهد حضور مكثف منه بعض الأهالي في حادث مروري فاجع، أثناء العودة من عرس الفقوس الشرقية، هناك تفاصيل رسمية كشفت عن الحادث المأساوي الذي نتج عن تصادم سيارتين، والكثير يود معرفة تفاصيل الحادث، وهل إن كان هناك مصابين أو حالات وفاة أم لا، كل هذا سنعرفه معا من خلال هذا المقال، سوف نوافيكم تقرير وافي وتفصيلي عن هذا الحادث المفجع. 

حادثة فاجعة الكيلو 11 بالإسماعيلية.. أصيب الأطفال ومات الكبار

لقد شهد طريق الإسماعيلية حادث مروري، وتوفي ستة أشخاص وإصابة أربعة آخرين بحادث مروع على طريق الكيلو 11 الصالحية إتجاه محور 30 يونيو أثناء عودتهم من حفل الزفاف. 

تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بيني بواقع حادث مفجع عن تصادم سيارتين على طريق الكيلو 11 الصالحيه دائرة مركز الإسماعيلية أثناء عودة أسرة من حفل زفاف ابنتهم. 

تصادم سيارة ملاكي رقم 6457 م ج ب مصر، مع سيارة ملاكي رقم 6193 ط ه ع مصر، وتم تأكيد أن من بين هذه الحادثة وقعت حالات وفاة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو خليفة، هناك حالات وفاة تم نقلهم إلى مشرحة حميات الإسماعيلية. 

تفاصيل حادثة الإسماعيلية

أثناء عودة سيارة بها أسرة عروس بالإسماعيلية، كان بالسيارة عدد من الأشخاص على طريق الكيلو 11 الصالحية إتجاه محور 30 يونيو بمحافظة الإسماعيلية، تم إصطدام سيارة أهل العروس بسيارة أخرى، والذي نتج عنه وفاة ستة أشخاص مصرعهم، وأصيب أربعة آخرين في هذا الحادث المروري، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو خليفة، بالإضافة إلى حالات الوفاة التي تم نقلها إلى مشرحة حميات الإسماعيلية، هناك مصدر طبي قال بأن مستشفى أبو خليفة استقبلت خمس أطفال مصابين في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق الكيلو 11 اتجاه محور 30 يونيو. 

قد صرح المصدر أيضا أن المصابين خضعوا لفحص طبي يوم الجمعة 21 يونيو، وجرى توزيعهم على الأقسام الداخلية لاستكمال العلاج، كما تم تجهيز الحالات التي تستدعي تدخل جراحي لاجراء العمليات في اقرب وقت. 

كيف تم الإبلاغ عن الحادث

تم الابلاغ عن الحادث من قائدي السيارات على الطريق المؤدي إلى محور 30 يونيو، يفيد بحادث تصادم سيارتين ملاكي وفاة أشخاص من مستقلي السيارات، وهذا ما صرح به مرفق إسعاف الإسماعيلية، الذي تلقى هذا البلاغ وتوجه الى هذا الحادث 10 عربات إسعاف مقدمة التأمين الطبي للمصابين بموقع الحادث، متوجهين إلى مستشفى أبو خليفة والمتوفين منهم إلى مشرحة الحميات. 

تقرير بأسماء الوفاة والمصابين

بعد تلقي اتصالات بالأخبار عن الحادث،  انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى الواقعة التي حدثت فيها الحادث الأليم، الذي أسفر عن مصرع كل من صلاح محمد باهي محمد  مقيم في الكيلو 2 الإسماعيلية، يبلغ من العمر 45 سنة، وفادي سعيد 12 سنة، وشيماء عبد الناصر تبلغ من العمر 43 سنه، وعطيات محمد سليمان والذي يبلغ من العمر 62 سنة، وصفيه محمد 60 سنة.

 كما أصيب أيضا عدي فايز جمعة، مقيم الصالحية الجديدة يبلغ من العمر 16 سنة، إصابة واشتباه كسر بالساعد الأيمن، كما أصيب أيضا خالد موسى عيد سليمان سامي سعد الإسماعيلية 16 سنه، ومجهول ست سنوات اشتباه نزيف داخلي بالبطن، ومجهول أخر أربع سنوات في غيبوبة. 

تم نقل المصابين إلى المشفى، كما تم نقل الجثمان إلى مشرحة حميات الإسماعيلية، وحتى الآن جاري تحرير محضر لازم بالحادث، وسوف تقوم الحكومة بإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق، وسؤال المصابين وإصدار تصريحات بدفن حالات الوفاة. 

حالات الوفاة الناتجة عن الحادث

نتج عن هذا الحادث حالة وفاة منها وفاة والد العروس صلاح محمد باهي، كما توفى أبضا فادي سعيد طفل يبلغ 12 عام من عمره، بالإضافة إلى شيماء عبد الناصر والتي تبلغ 43 عام، وعطيات محمد سليمان 62 عام  وصفيه محمد والتي تبلغ 60 عام، وتم نقلهم إلى مشرحة حميات الإسماعيلية، حتى تقوم النيابة العامة بإخراج تصريحات الدفن لكل من المتوفيين في هذا الحادث المبدع. 

أهل ضحايا الحادث ينتظرون أستلام الجثامين أمام المشرحة

بعد فحص الحالات ووضع حالات الإصابات في المشفى يستكملوا وعلاجهم، تم نقل حالات الوفيات إلى مشرحة حميات الإسماعيلية، حتى تستكمل النيابة تحقيقاتها وتصدر تصريحات الدفن في حالات الوفاة، وأثناء هذا ينتظر أهل الضحايا استلام الجثامين أمام المشرحة، حتى يصدر تصريح الدفع من قبل النيابة العامة، حتى يتمكنوا من دفن أهلهم ضحايا هذا الحادث المؤلم، وفور إصدار تصريحات الدفن، سوف يتم نقلهم مباشرة وتسليمهم إلى اهلهم على الفور حتى يتمكنوا مني دفنهم. 

الأطفال المصابين من حادث الإسماعيلية

لقد تم الأعلان من مصدر طبي بمستشفي أبو خليفة بالإسماعيلية أنه تم استقبال خمسة أطفال مصابين في هذا الحادث، منهم طفل مجهول البيانات يبلغ من العمر ستة أعوام، يصاب بنزيف داخلي في البطن، وتم نقله ليجري علاجة، وسوف يتم تجهيز أدوات الجراحة حتى يتم نقل الطفل لخضوع تدخل جراحي إذا لزم الأمر، بالإضافة إلى طفل آخر مجهول الهوية، والبيانات يبلغ من العمر أربعة أعوام في غيبوبة، بالإضافة إلى ثلاث أطفال آخرين عمرهم يتراوح بين الـ 14 عام والـ 16 عام مصابين، و يستكملون العلاج في المشفى ما بين كسور وجروح، سوف يتم معالجتها على الفور أثناء استكمال التحقيقات، بينما تم تجهيز الحالات التي سوف تستدعي تدخل جراحي لإتمام علاجه في اقرب وقت.