<> إسلام الرابع على الجمهورية:كنت بذاكر 8ساعات يوميا | أخباركوم
أخبار التعليمالاسماعيليةعاجل

إسلام الرابع على الجمهورية:كنت بذاكر 8ساعات يوميا

إسلام الرابع على الجمهورية: كنت بذاكر 8 ساعات يوميا

أخبار كوم/الإسماعيلية

أكد الطالب إسلام إبراهيم عبد الرؤوف الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية الشعبة العلمية علوم والطالب بمدرسة الشهيد أحمد فوزى عمارة الثانوية بالإسماعيلية فى نتيجة الثانوية العامة، علي أنه كان يذاكر 8 ساعات يوميا والتحق بكافة الدروس الخصوصية وأقدم نصيحة لكل طلاب الثانوية العامة متضيعوش وقتكم فى الفاضى واستثمروا كل أوقاتكم وعن أصعب مادة قابلته فى امتحانات الثانوية العامة هى اللغة العربية والأحياء.

 وأكد إسلام: أتمنى التحاقى بكلية طب القصر العينى لأن دى أمنية حياتى واللى مخطط لها منذ التحاقى بالثانوية العامة وأضاف أننى سعيد بهذه النتيجة وكنت متوقع اننى سأكون من الأوائل هذا العام فى الثانوية العام واهدى هذا النجاح إلى أسرتي ومدرسينى الذين قدموا لى كل سبل الراحة فى سبيل ان اكون من الأوائل.

 وأضاف أنني أحمد الله عزوجل لأنى تعبى فى المذاكرة والامتحانات مرحش هدر والحمد لله على عطاء ربنا لى كما اهدى نجاحى إلى النادى الأهلى لانى اهلاوي متعصب.

جدير بالذكر أن الطالب اسلام هو الابن الأكبر لاسرته من بين 5اشقاء واشقائه فى الثانوية والاعدادية والابتدائية والده مهندس بالكهرباء ووالدته مهندسة بالكهرباء.

واعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة المصرية للعام الدراسي 2021-2022.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن نسبة النجاح فى الثانوية العامة هذا العام 75.04%.

وأعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نتيجة الثانوية العامة 2022 ستكون متاحة على المواقع الرسمية بدءاً من اليوم السبت الساعة الثانية عشر ظهرا.

إسلام الرابع على الجمهورية: كنت بذاكر 8 ساعات يوميا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق