<> مات من الفرح…وفاة شقيق العريس اثناء الرقص باحد االأفراح بالدقهلية | أخباركوم
الدقهليةحوادثعاجل

مات من الفرح…وفاة شقيق العريس اثناء الرقص باحد االأفراح بالدقهلية

مات من الفرح…وفاة شقيق العريس اثناء الرقص باحد االأفراح بالدقهلية

أخبار كوم/الدقهلية

اصيب الشاب محمد محمود رشاد عبدالوهاب، بازمة قلبية مفاجئة توفي علي أثرها ،وذلك أثناء وصلة رقص فى “حنة” شقيقه بمدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، نتيجة الإصابة بأزمة قلبية إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية، وقد شيع أهالى المنزلة امس، الجمعة، جثمانه إلى مثواه الأخير.

وتم نقل الشاب المتوفى سريعا إلى مستشفى المنزلة المركزى، وبعد توقيع الكشف الطبى أكد الأطباء وفاته، ليتحول الفرح إلى مأتم ويتحول صوان الفرح إلى سرادق لتلقى العزاء فى المتوفي.

وشيع الجثمان من مسجد الجبانة وسط حالة من الصدمة الكبيرة بين أسرة العريس، والتى تحولت فرحتها الكبيرة بزواج ابنهم إلى صدمة ومأتم.

هذا وقد أكد الأهالي، أن حنة العريس كانت كبيرة وصوان على مساحة كبيرة، يملأها الأنوار والـ دى جى منتشر فى أرجاء المكان، بمنطقة حى الحمزاوى بمدينة المنزلة، ووقف محمد محمود رشاد عبدالوهاب، شقيق العريس ليرقص فى الفرح، وفجأة سقط على الأرض مغشيًا عليه، ولم ينتبه الأهالى بما حدث، والجميع منشغل فى الغناء والرقص.

وأوضحو أن الشباب التفوا حول شقيق العريس محاولين إفاقته، إلا أنه لم يستجب لهم، فأسرعوا فى نقله إلى مستشفى المنزلة العام، وهناك كانت الصدمة بعد أن توفى شقيق العريس بسكتة قلبية، وتحولت الفرحة إلى صدمة وبكاء والفرح إلي مأتم.

مات من الفرح…وفاة شقيق العريس اثناء الرقص باحد االأفراح بالدقهلية
صورة أرشيفية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق